دبي، 11 يناير 2019: تواصل شركة ’الفطيم هوندا‘ تقديم المزيد من العروض المجزية لعملائها الكرام، حيث تستهل العام الجديد بمنح جميع مشتري سيارات ’هوندا‘ الجديدة فرصة قيّمة للفوز بجائزة تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم إماراتي ضمن إطار العرض الترويجي ’خطة بلا فائدة‘.

ولغاية تاريخ 20 يناير، سيتمتع العملاء الذين يشترون سيارة جديدة من ’هوندا‘بفرصة المشاركة في دولاب الحظ لربح بطاقة الهدايا من الفطيم بقيمة تصل إلى 10 آلاف درهم إماراتي يمكن استخدامها في العديد من المنافذ الرائدة للبيع بالتجزئة، بما في ذلك ’الفطيم إيس‘، و’ايكيا‘، و’ماركس وسبنسر‘، و’روبنسونس‘، و’كيت سبيد‘، و’الفطيم للساعات والمجوهرات‘، و’تويز آر أص‘، وغيرها الكثير.

ويتوافر عرض ’خطة بلا فائدة‘ الترويجي لدى جميع صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يتيح هذا العرض للعملاء فرصة استثنائية لتحقيق حلمهم بشراء سيارة ’هوندا‘ قبل نهاية العام، مع خطة تقسيط لمدة خمس سنوات دون فائدة. ويسري هذا العرض على كافة موديلات الشركة من طراز سيدان وسيارات الدفع الرباعي الرياضية ومتعددة الاستخدامات، ليشكل بذلك الوقت الأمثل لشراء سيارة ’هوندا‘.

كما تقدم شركة الفطيم ضماناً لمدة 5 سنوات على عدد كيلومترات غير محدود، وتمويل يصل إلى 100% مع خدمة المساعدة على الطريق لكافة السيارات الجديدة، وعقد صيانة يصل إلى 5 سنوات أو 100 ألف كم على طرازات محددة من السيارات الجديدة، إضافةً إلى إمكانية استبدال جميع طرازات ونماذج السيارات القديمة بأخرى جديدة.