حملة موسم أفضل العروض من شركة المشروعات التجارية - هوندا تقدم فرصة مثالية للراغبين بامتلاك سيارة جديدة

أعلنت شركة ’المشروعات التجارية - هوندا‘ مؤخراً عن حملتها الترويجية ’موسم أفضل العروض‘ لتتيح لعملائها فرصة قيادة سيارة ’بايلوت‘ الحائزة على جوائز، مع مجموعة من العروض المميزة. وبأسعار تبدأ من 129,900 درهم إماراتي، سيحصل العملاء الذين يشترون طراز ’بايلوت‘ على صيانة مجانية حتى مسافة 100,000 كيلومتر وتأمين مجاني لمدة سنة في عرض لا يُفوّت.

وتتميز سيارة الدفع الرباعي بتصميم خارجي قوي، وباب خلفي كهربائي أوتوماتيكي، كما تتضمن مجموعة نظام الاستشعار الفائق المتطور من ’هوندا‘ لمساعدة السائق وتقنيات السلامة في فئة ’تورينج تريم‘. وتسهم التقنيات الحديثة والطابع المناسب للعائلة في هذه السيارات بجعلها واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم شعبية، إذ أنها تحتوي على ثلاث صفوف من المقاعد حيث أن الوصول إلى المقعد الثالث أصبح أكثر سهولة بفضل ميزة الدخول بلمسة واحدة.

وبهذا الصدد، قال فاردين سارا - مدير المبيعات في شركة ’المشروعات التجارية - هوندا‘: "هذا هو الوقت المثالي للعملاء الذين يتطلعون إلى شراء سيارة دفع رباعي عائلية جديدة تتمتع بالقوة والموثوقية وأحدث الميزات التكنولوجية، حيث تتسع سيارة ’بايلوت‘ لما يصل إلى ثمانية ركاب بمنتهى الراحة، بالإضافة إلى مطابقتها لمعايير القطاع من حيث كفاءة استهلاك الوقود والرحابة وفخامة مقصورتها بالإضافة إثبات جدارتها على الطريق".

ويعكس المظهر الخارجي المحدّث لسيارة ’هوندا بايلوت‘ كفاءتها على الطرق الوعرة دون أن تفقد ما يجعلها الخيار المفضّل في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. وتتميز المقدمة بواجهة انسيابية بمصابيح LED أمامية منخفضة قياسية، بينما تتميز المؤخرة بمصابيح خلفية جديدة كلياً، ومصدّ جديد من الكروم.

ويقدم التصميم الداخلي لسيارة ’بايلوت‘ مظهراً رائعاً حول فتحات التهوية، ومقاعد أمامية مزودة بالتدفئة والتبريد بالطريقة المتاحة (فئة ’تورينج‘ فقط) ومساند أذرع قابلة للطي للسائق والراكب الأمامي، ونظام أوتوماتيكي ثلاثي المناطق للتحكم بالمناخ، وقنوات تكييف هواء خلفية وواقيات شمس مدمجة للباب الخلفي.

يمكن للعملاء الراغبين بشراء طرازات ’هوندا‘ الأخرى الاستفادة من العرض الترويجي مع 0% معدل فائدة على موديلات مختارة، حيث يمكن الحصول على ’هوندا أكورد‘ ابتداءً من 99,900 درهم إماراتي، و’هوندا CR-V‘ ابتداءً من 92,000 درهم إماراتي و’هوندا HR-V‘ ابتداءً من 64,900 درهم إماراتي في جميع صالات عرض شركة ’المشروعات التجارية - هوندا‘ في الإمارات.

كما تقدم شركة الفطيم ضماناً لعدد أميال غير محدود وخدمة المساعدة على الطريق لجميع الطرازات المذكورة أعلاه لمدة خمس سنوات. يمكن للعملاء أيضاً استبدال سياراتهم القديمة من أي نوع أو طراز بسيارة هوندا جديدة.