متصدر بطولة العالم توني بوأنهى منافسة أندورا الصعبة في المركز الثالث

أنهى متسابق فريق ريبسول هوندا التجريبي ، توني بو ، الجولة الخامسة من بطولة العالم TrialGP في أندورا و حصل على المركز الثالث في منصة التتويج ، مع احتفاظه بالصدارة الإجمالية للبطولة. و حصل تاكاهيسا فوجينامي على المركز الثامن كنتيجة النهائية أمس.

تبين أن التجربة الثانية لـ TrialGP في أندورا كانت مهمة شاقة لدراجين فريق ريبسول هوندا. على الرغم من أن أندورا دائمًا ما تكون حدثًا شاقًا للركاب ، إلا أنها عادة ما تفرض مطالب ضخمة على الدراجة بسبب المرتفاعات ودرجات الحرارة العالية. كان اليوم مليء بالصراع لجميع المتنافسين على دورتين من اثني عشر قسمًا في مسار سانت جوليا دي لوريا.

كان دور توني بو التنافسي في أندورا. منذ البداية ، و في المرحلة الثانية ، التقط ثقبًا ، قبل أن يرتكب العديد من الأخطاء التي كلفته في عدم الوجود في الصدارة و حرمانه من الفوز العاشر في أندورا. مما جعل متسابق فريق ريبسول هوندا أن يكتفي بالمركز الثالث في النهاية ، لكن بو حافظ على صدارة البطولة الإجمالية بفارق ثماني نقاط على منافسه آدم راجا ، الفائز في تجربة اليوم.

كان تاكاهيسا فوجينامي قادر على تحسين الأداء بالأمس وانهى التجربة في المركز الثامن. مما جعل نتيجته النهائية تنخفض إلى المركز الخامس في الترتيب العام.

سيحصل فريق ريبسول هوندا على القليل من الراحة هذا الأسبوع مع التجربة السادسة المقبلة لبطولة العالم التجريبية 2021 التي ستقام في نهاية الأسبوع المقبل في كاهور ، فرنسا.

طوني بو 1 - فريق ريبسول هوندا

كانت عطلة نهاية الأسبوع معقدة حقًا. الحصول على المركز الثالث نتيجة رائعة ، مع الأخذ في الاعتبار أننا عانينا كثيرًا. على الرغم من كل المشاكل ، عمل الفريق بجد وأنا ممتن جدًا لذلك. الآن علينا فقط العمل لاستعادة التحكم على الدراجة وأن نكافح من أجل الفوز في فرنسا الأسبوع المقبل.

تاكاهيسا فوجينامي 7 - ريبسول هوندا فريق

كان اليوم يومًا معقدًا ، فقد حصلت على المركز الثامن مثل الأمس. شعرت بالراحة في بعض الأقسام ، لكن الدراجين الآخرين كانوا أقوياء للغاية ، وكان كل شيء ضيقًا. إنه لأمر مؤسف أن أنتهي في المركزالثامن ، ولكن الآن لدينا فرنسا في أذهاننا وعلينا تغيير الشريحة لنكون قادرين على تقديم أفضل ما لدينا ، دائمًا بأسلوب فوجيجاس!

22-20أغسطس 2021 - أندورا

المركز

الدراج

الرقم

الفريق

المـُصنع

النقاط

الزمن

1

آدم راجا

68

فريق مصنع TRRS

TRRS

20

18

2

خايمي بوستو

69

مصنع فيرتيجو

دوار

17

19

3

توني بو

1

فريق ريبسول هوندا

هوندا

15

23

4

ميكيل جيلابيرت

56

سباق مصنع غازغاز

غازغاز

13

32

5

ماتيو جراتارولا

88

فريق تجربة مصنع بيتا

بيتا

11

41

6

غابرييل مارسيلي كارباليدو

38

مصنع مونتيسا

مونتيسا

10

43

7

جيروني فجاردو

5

فريق مصنع شيركو

شيركو

9

54

8

تاكاهيسا فوجينامي

7

فريق ريبسول هوندا

هوندا

8

55

9

بينوا بنكاز

73

فريق تجربة مصنع بيتا

بيتا

7

59

10

خورخي كاساليس

33

سباق مصنع غازغاز

غازغاز

6

64