توني بو يزيد من صدارته للبطولة العالمية بعد فوزه في سباق الجائزة الكبرى الفرنسي

خرج متسابق فريق ريبسول هوندا توني بو من سباق فرنسا بعد أن عزز تقدمه في صدارة بطولة العالم بعد فوزه اليوم في مدينة كاهور الفرنسية. واحتل زميله في الفريق تاكاهيسا فوجينامي المركز الخامس.

بعد التجارب المزدوجة في أندورا ، أقيم اليوم السادس لبطولة العالم التجريبي لعام 2021 اليوم في كاهور ، فرنسا. تبين أن الدورة كانت مصطنعة إلى حد ما ، حتى أن بعض الأقسام تشبه الأقسام الداخلية بدلاً من الأقسام الطبيعية.

حتى في مثل هذه الظروف ، حصل توني بو ، متسابق فريق ريبسول هوندا ، على أعلى الألقاب بطريقة لا تشوبها شائبة ، حيث أكمل دورتين من 12 مرحلة بثلاث أخطاء فقط في اللفة الأولى ، أي أقل بعشر مرات من أقرب متسابق في المركز الثاني. آدم راجا. كانت الدورة الثانية لراكب Montesa Cota 4RT ، دون أي خطأ واحد. مع نتائج اليوم ، لا يزال بو في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم TrialGP ، بفارق 11 نقطة عن راجا مع وجود ثلاثة سباقات ما زالت متبقية.

لم ينطلق زميلة من فريق ريبسول هوندا تاكاهيسا فوجينامي في أفضل البدايات ، حيث عانى في اللفة الأولى ، ولكن في الثانية كان قادرًا على التقدم ، لينتهي في النهاية في المركز الخامس بنفس النتيجة التي حصل عليها صاحب المركز الرابع. و بعد ثلاثين ثانية فقط. وبهذه النتيجة احتفظ "فوجيغاس" بالمركز الخامس في الترتيب العام.

ستكون المحطة التالية لبطولة TrialGP العالمية في بوبلادورا دي لاس ريغيراس بإسبانيا ، في 11 و 12 سبتمبر.

توني بو 1

فريق ريبسول هوندا

أنا سعيد جدًا بالطريقة التي سارت بها عطلة نهاية الأسبوع. لقد كانت تجربة مع عدم وجود أخطاء . كان القسم الأول من أكثر الأقسام تعقيدًا ، حيث كان علينا أن نأخذ خطاً مختلفأً عن باقي الدراجين، فقد سارت الامر بشكل جيد للغاية. أنا سعيد بالتجربة لأنها نجحت معنا و اكتسبت الكثير من الثقة. أود أن أشكر الفريق الذي قام بعمل رائع. واجهتنا مشاكل في أندورا و هذا الأسبوع أيضًا ، وقد عمل الجميع بجد ليلًا ونهارًا، لذا فإن الفوز اليوم جائزة عظيمة للجميع. ما زلنا في الصدارة ، هذا مهم ، لكن الأهم من ذلك هو استعادة الثقة و المشاعر الجيدة على الدراجة.

تاكاهيسا فوجينامي 7

فريق ريبسول هوندا

لقد كانت أول لفة سيئة للغاية اليوم. واجهت بعض المشاكل مع الدراجة ، ولكن بعد اللفة الأولى عمل الميكانيكيون عليها وفي الجولة الثانية شعرت بتحسن. و تمكنت من احراز الكثير من التقدم ، وأخيراً الوصول للمركزالرابع، متأخراً بـ 30 ثانية فقط. و لكن الشيء المهم هو أنني استعدت شعوري الجيد في اللفة الثانية وتمكنت من العودة. أود أن أشكر الفريق على العمل الرائع اليوم وطوال الأسبوع.

28-29 أغسطس 2021

فرنسا

الزمن النقاط الموديل الفريق الرقم الدراج الترتيب

3 20 Honda فريق ريبسول هوندا 1 توني بو 1

13 17 TRRS فريق مصنع TRRS 68 آدم راجا 2

14 15 Vertigo فريق مصنع فيرتيجو 69 خايمي بوستو 3

28 13 GasGas فريق جاز جاز 56 ميكيل جيلابيرت 4

28 11 Honda فريق ريبسول هوندا 7 تاكاهيسا فوجينامي 5

31 10 Beta فريق مصنع بيتا 88 ماتيو جراتارولا 6

33 9 GasGas فريق جاز جاز 33 خورخي كاساليس 7