توني بو يفوز بلقب بطولة العالم التجريبية التاسعة والعشرين في البرتغال

18 سبتمبر 2021 – البرتغـال

تم الإعلان بأن متسابق فريق ريبسول هونداهو بطل العالم لعام 2021 لبطولة TrialGP. توني بو - الذي فاز أيضًا بتجربة اليوم في البرتغال - أخذ راياته في GP إلى 125 انتصارًا و 15 لقبًا متتاليًا في TrialGP ، بالإضافة إلى 14 في الأماكن المغلقة: 29 فوزًا في البطولة لأقوى متسابق منذ نشأة البطولة.

وضع فريق ريبسول هونـدا معياراً قياسياً منذ بداية البطولة في تجربة مليئة بالمراحل الطبيعية، حيث كانت المراحل الـ 12 الأولى زلقة تمامًا بسبب المياه التي تتدفق عبر مدينة Gouveia البرتغالية. وصل بوو إلى نهاية المسابقة بالفوز 125 في بطولة العالم التجريبية لراكب. شهد هذا الموسم فوزه في سبع بطولات لعام 2021 في بطولة العالم التجريبية ليحقق أعلى مرتبة في بطولة العالم TrialGP للمرة الخامسة عشرة على التوالي.

كان اليوم أيضًا حدثًا خاصًا جدًا لمتسابق فريق ريبسول هوندا الياباني تاكاهيزا فوجينامي الذي أنهى مسيرته المهنية في بطولة العالم التجريبية. قام فوجينامي بتجربة إتسمت بالقوة، وتحسنت بشكل كبير في اللفة الثانية قبل أن تسجل في النهاية المركز السابع في ذلك اليوم. وبذلك يختتم "فوجيجاس" بطولة العالم في المركز السادس بشكل عام.

مع هذه التجربة النهائية في البرتغال ، يودع فريق ريبسول هوندا بطولـة TrialGP لهذا العام. الموعد القادم لتوني بو سيكون غدا ، في نفس المدينة البرتغالية ، حيث سيمثل البطل المنتخب الإسباني في حدث Trial des Nations.

توني بو

المركـز: الأول بشكل عام: الأول

كان هذا العام مميزًا جدًا بالنسبة لي لأنه في البداية كانت الأمور معقدة للغاية مع الإصابة قبل شهر فقط من انطلاق البطولة. في النهاية سيأتي عام ما لن أتمكن فيه من الفوز - لقد فزت لمدة 15 عامًا متتالية - لكن حقيقة إصابتي قبل بداية بطولة العالم جعلتها مميزة ولم أكن أرغب في ذلك. مرة أخرى ، ناضلنا بنسبة 100٪ ، وحاولت أن أستعيد لياقتي مع تقدم البطولة ، كما ساعدتني حقيقة أنني كنت أعمل جيدًا قبل أن أتعرض للإصابة على التعافي بشكل أسرع. أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من الفوز ببطولة عالمية أخرى. مرة أخرى ، شكراً جزيلاً للفريق بأكمله.

كان اليوم أيضًا يومًا خاصًا جدًا للجميع لأنه كان آخر تجربة لـ Fujinami. من الصعب جدًا التفكير في فريق HRC بدونه. أتمنى له كل التوفيق في المستقبل.

تاكاهيسا فوجينامي

المركز: السابع بشكل عام: السادس

في البداية أود أن أشكر هوندا و HRC وفريق Montesa بأكمله ، بما في ذلك الميكانيكيين والمشرفين وجميع الأشخاص الذين ساعدوني على مدار 26 عامًا. لولاهم جميعًا ، لم أكن لأكون في بطولة العالم لمدة 26 عامًا. اليوم كنت أرغب في الحصول على نتيجة جيدة ، وفي النهاية احتلت المركز السابع ، لكنني ما زلت سعيدًا بالطريقة التي ركبت بها اليوم. لقد قاتلت حتى النهاية. اليوم أغلق هذه المرحلة ، لكنني متأكد من أن المستقبل سيكون واعدًا. كان اليوم يومًا مميزًا حقًا ، وذلك بفضل الجميع وكل العلامات التجارية المشاركة وجميع الأشخاص الذين كانوا في البرتغال اليوم. أنا فخور جدًا بمشاركة هذا اليوم معهم جميعًا.