* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

التصميم الداخلي - ادخلوا إلى دنيا كلها سعادة

تمتاز أوديسي الجديدة بأجواء داخلية مثيرة للإعجاب، وتحيط الركّاب بأحدث المزايا الجذابة لتضمن استمتاع الجميع بالرحلة



صف مقاعد ثاني منزلق بشكل ساحر

يتحرَّك صف المقاعد الثاني المتطور والمنزلق بشكل ساحر إلى الوسط والأمام ليسمح بوصول ملائم ومريح إلى صف المقاعد ً الثالث، كما يجعل أيضًا تحريك المقعد سهل وفي متناول ركاب صف المقاعد الأولى.

مزايا وتقنيات المقصورة

تقدم أوديسي الجديدة مجموعة جديدة من مزايا الراحة والملاءمة، إلى جانب أحدث التقنيات لتوفر مقصورة بأجواء مريحة للجميع.

لوحة عدادات عالية الرقي أُعيد تصميمها

تشـتمل لوحـة العـدادات التي أعيد تصميمها حديثاً على شاشـة عـرض للنظام الصوتي تعمـل باللمس وبكامل الألوان والتفاعلية قياس 8 بوصة. زر لتشـغيل وإيقـاف المحرك. مقاعد مع تهويـة و زر جديد يعمل بالضغط لاختيار السرعة.

التصميم الخارجي



أضواء LED ذكية

تتمتع الآن أوديسي التي أعيد تصميمها بأضواء أمامية LED جديدة توفر المساعدة على رؤية المزيد باستخدام

أقل للطاقة، كما تزيل الخوف القلق من تركها عن طريق الخطأ مضاءة بفضل ميزة إشعال/إطفاء أوتوماتيكية.

​التكنولوجيا


​​

أدخلوا إلى عالم راحة البال

تمتاز أوديسي التي أعيد تصميمها بأجواء داخلية مثيرة للإعجاب، وتحيط الر ّكاب بأحدث المزايا الج ّذابة لتضمن استمتاع الجميع بالرحلة.

واجهة بيانية رقمية لعرض المعلومات للسائق

تتواجـد واجهـة بيانيـة رقميـة لعـرض المعلومات للسـائق قياس 7 بوصة تماماً أمـام عجلة القيادة لتضمـن توفـر كل مـن المعلومـات مثل Honda Sensing®،دليل الهاتف، المؤشـرات، التحكم باختيـار التطبيقات لسـهولة الوصـول إليها وقراءتها.

زر بالضغط لتشغيل المحرك

في أوديسي الجديدة، يمكنكم ترك المفتاح في جيبكم، لأن كل الطاقة المطلوبة لتشغيل المحرك موجودة عند رؤوس أصابعكم مع زر يعمل بالضغط لتشغيل المحرك.

شاشة عرض للنظام الصوتي تعمل باللمس قياس 8 بوصة

شاشة عرض للنظام الصوتي تعمل باللمس قياس 8 بوصة

نظام ™Honda CabinTalk

يسمح نظام TMCabinTalk التحدث بسهولة مع الركاب في صفيّ المقاعد الثاني والثالث، كما يمكنه تخطي سماعات األذن الموصولة بنظام الترفيه في الخلف

شحن لاسلكي

لا حاجة بعد الآن إلى محولات وأسلاك. يوفر الشاحن اللاسلكي للهاتف منطقة للشحن خالية من المتاعب يمكن بسهولة الوصول إليها واستخدامها.

نظام ™Honda CabinWatch

واصلوا الانتباه إلى عائلاتكم مع نظام ™Honda CabinWatch. تسمح لكم كاميرا مع رؤية ليلية بإلقاء نظرة على المقاعد الخلفية، حتى في الظلام، ويمكن مشاهدة ذلك على شاشة العرض للنظام الصوتي


ترتيب المقاعد

مع صف المقاعد الثاني المنزلق بشكل ساحر وصف المقاعد الثالث المنفصل بنسبة 60/40، يمكن التمتع بمساحة وافرة للوصول إلى صف المقاعد الثالث، بالإضافة إلى استيعاب 7–8 ركاب بكل راحة. يمكن أيضًا طي المقاعد لوضع حمولات مختلفة الأحجام



منطقة التخزين متعددة الاستخدامات

بفضل صفّ المقاعد الثاني المنزلق بشكل ساحر والذي يمكن إزالته، وصفّ المقاعد الثالث الذي يمكن طيّه إلى الأسفل، تتوفر مساحة يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم في تحميل الأغراض.

مقاعد أمامية مع تهوية

بإمكانك الان الوصول إلى وجهتك بكامل نشاطك وانتعاشك، وذلك بفضل نظام تهوية المقاعد الأمامية المميًّز.

باب خلفي مع تعديل كهربائي لارتفاع

ميزة تعديل ارتفاع الباب الخلفي الكهربائي بكل سهولة و سرعة لكل المستخدمين من مختلف الأطوال. كذلك، توفر الحماية من الأضرار في الأماكن التي يكون فيها السقف منخفضًا.

الأداء


تجوَّل بثقة

توفّر أوديسي الجديدة راحة غير مسبوقة، وأداء ملهم، وتكنولوجيا متقدمة صديقة لجميع أفراد الأسرة

ناقل حركة أوتوماتيكي لـ 10 سرعات

يدفع هوندا أوديسي 2018 محرّك سعة 5.3 لتر بحقن مباشر V6 i-VTEC SOHC مع 24 صمامًا ونظام إدارة السيلندرات المتغير (VCM). ويترافق هذا المحرك مع قيادة جديدة بالعجلات الأمامية وناقل حركة أوتوماتيكي لـ 10 سرعات . (10AT) كما ينتج قوة تبلغ 280 حصانًا عند 6000 دورة بالدقيقة وعزمًا يبلغ 355 نيوتن – متر عند 4700 دورة بالدقيقة.

زر أنيق بالضغط لاختيار السرعة

في أوديسي الجديدة، ولأول مرة في فئتها، أصبحت عملية تبديل السرعات إلكترونية مما يساعدكم على الانتقال من

​السلامة والأمان


مع هوندا أوديسي، لا مساومات على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالسلامة والأمان. بفضل مزايا الأمان المتنوعة المتوفرة داخل السيارة، يمكنك أن تستمتع بالقيادة بكل سهولة وراحة بال. مع تقنية Knee Sensing الجديدة لمساعدة السائق ستستشعر الخطر قبل وقوعه، وهذا ما يضمن لك الراحة والاطمئنان، ويمنحك الإحساس بأنك ومن معك في أمان في كل لحظة وعلى كل درب. 

وسائد هوائية للركبتين

صُممت الوسائد الهوائية للركبتين لتحمي السائق والراكب الأمامي من تأثير الضربات القوية عند وقوع اصطدام أمامي.

نظام فرامل تخفيف قوة الحوادث (CMBS)

للمساعدة في تخفيف احتمال وقوع اصطدام أمامي، يقدم نظام فرامل تخفيف قوة الحوادث (CMBS) المساعدة على توقف السيارة في حالة تحديد النظام حالة وقوع تصادم لا يمكن تفاديه مع سيارة تم استشعارها في الأمام أو مع أحد المشاة. يتم إطلاق أصوات تحذيرية، وعند الضرورة، تطبيق أوتوماتيكي لضغط الفرامل.

نظام تثبيت السرعة المتكيّف (ACC)

يسمح نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC ) للسائق بتحديد سرعة مرغوبة ومسافة تتبع السيارة التي يتم استشعارها في الأمام، ما يسمح لأوديسي بتعديل السرعة أوتوماتيكياً والتمتع برحلة آمنة ومريحة.

المواصفات والألوان


اختر ما يلبي احتياجاتك من بين جميع الخيارات المتنوعة المتاحة