إشتري هوندا أكورد الجديدة

إحجز تجربة قيادة الآن!

* للتنويه: جميع الصور التي تم استخدامها بالموقع لغرض العرض فقط. بعض الصورالمعروضة قد لا تعكس الخيارات المتاحة من ناحية اللون ، الطرازات أوالمواصفات. يرجى زيارة أقرب صالة عرض هوندا لرؤية السيارة الفعلية والتأكد من دقة مميزاتها والخيارات و التسعير.

فن التقدّم والتطوّر



توربو VTEC

محركات 1,5 لتر و 2,0 لتر

8 بوصة و تعمل باللمس

شاشة عرض النظام الصوتي قياس

هوندا

SENSING

هوندا

LANEWATCH

خطوط ديناميكية ورياضية للهيكل، شكل تم تحديثه ورياضي للواجهة الأمامية وتصاميم أنيقة وجديدة للعجلات... هذه بعض من مزايا أكورد التي أعيد تصميمها مع إطلالة سيارة سيدان عصرية وراقية.
خلف شبكها المميّز الذي أُعيدَ تصميمه وأضوائها الأمامية القوية نوع LED هناك محرك VTEC تيربو متطور يضمن أنها تتمتع بالقدرة على الإدهاش، وتواكبه مقصورة غنيّة بالابتكارات التكنولوجية، نظام الاستشعار من هوندا (Honda Sensing) في الفئات الرياضية. أكورد هي تماماً ما يجب أن تكون عليه سيارة السيدان.



شبك أمامي ومصابيح LED

خضع تصميم أكورد إلى إعادة العمل عليه وجاء مع مصدّ أمامي جديد، شبك علوي وسفلي أعرض أعيد تنظيمهما لإطلالات أكثر رقيّاً وحدّة.

عجلات من الألمنيوم 18 بوصة

تمت إعادة تصميم العجلات من الألمنيوم الجديدة والحادة قياس 18 بوصة لتعطي انطباعاً بجمالية قوية وتبقيكم ثابتين مع وقفة جريئة على الطريق (فئات Sport)

تصميم راقٍ أعيد تجديده

خضع تصميم أكورد إلى إعادة العمل عليه وجاء مع مصدّ أمامي جديد، شبك علوي وسفلي أعرض أعيد تنظيمهما لإطلالات أكثر رقيّاً وحدّة. يمتزج الشعاعان العلوي والسفلي للأضواء الأمامية نوع LED بشكل طبيعي مع الجناح الصلب والشبك العلوي. تمت إضافة لمسات بلون أسود بيانو، ابتداءً من هوائي زعنفة القرش، المرايا الجانبية، مع الجناح الخلفي الذي يكمل الشبك والتشطيبات العلوية للأبواب باللون الأسود. كذلك، يتواصل مفهوم الأسود بيانو في العجلات المصقولة قياس 18 بوصة، مما يجعل اللون الرمادي سونيك الجديد يبرز حقاً.



فتحة سقف

دع الضوء يسطع بداخل السيارة و استمتع بالمزيد من المناظر الطبيعية، كل ذلك مع فتحة السقف التي تفتح بضغطة بسيطة

مساحتكم

من المقاعد الداعمة التي تحيط بكم، سترون سبب تمتع أكورد بواحدة من أكثر المقصورات رحابة في فئتها، مع لوحة عدادات واسعة وممتدة، تصميم بسيط وسهل للاستخدام من قبل السائق ورؤية شاملة ورائعة. كذلك، بذلنا جهوداً كبيرة لابتكار مساحة هادئة حتى تتمكنوا من الاسترخاء والاستمتاع بالقيادة.

رحابة رائدة في فئتها

أردنا تصميم سيارة تواكب العالم الحقيقي، سيارة تكون من بين الأكثر رحابة في فئتها ومرنة بما يكفي لتحمل كل ما تضعه الحياة على كاهليها. تتمتع أكورد بالعديد من المزايا المدروسة مثل صندوق الأمتعة المنخفض لتكون عملية التحميل والتفريغ أسهل، مقاعد خلفية قابلة للطي ومنفصلة بنسبة 60:40 متعددة الاستخدامات، وفتح ذكي لصندوق الأمتعة في حالات الطوارئ.

عرض على الزجاج الأمامي

عرض بديهيّ وغير مزعج، يوفر على الزجاج الأمامي معلومات مهمة مثل السرعة، تحديد الاتجاه بالصوت والصورة، والمكالمات الواردة.

شاشة عرض النظام الصوتي قياس8بوصة و تعمل باللمس

تم في أكورد تضمين شاشة العرض المطوّرة قياس 8 بوصة للنظام الصوتي بنظام المعلومات الذي يبقيكم على اتصال بكل الأشياء التي تحبونها في الحياة، مثل الموسيقى المفضلة لديكم وأصدقائكم، كل ذلك من خلال شاشة عرض واحدة تعمل باللمس. تتميز هذه الشاشة بأزرار صلبة لعمليات التحكم الأساسية.

شحن لاسلكي

يمكن بسهولة شحن الهواتف التي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي، باستخدام منصة الشحن اللاسلكي في الكونسول الوسطي في فئات EX-L و2.0 L Sport.

أبل كار بلاي وأندرويد أوتو

يمكنكم بسهولة وسلاسة ربط هاتفكم بنظام أندرويد أو هاتفكم iPhone مع الشاشة التي تعمل باللمس، مما يسمح لكم إجراء المكالمات، الاستماع إلى الموسيقى وإرسال واستلام الرسائل.

كاميرا خلفية برؤية عريضة

اختر الرجوع إلى الخلف وستبدأ الكاميرا الخلفية برؤية عريضة بالعمل أوتوماتيكياً على عرض ما في الخلف بزوايا متعددة على الشاشة قياس 8 بوصة.

ملاحة عبر الأقمار الصناعية

بفضل نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية المضمّن سيصبح العثور على طريقكم أكثر سهولة، ومع التوجيه الديناميكي للطريق ستسلكون دائماً أفضل طريق.

تجوَّل بثقة


توفّرأكورد الجديدة راحة غير مسبوقة، وأداء ملهم، وتكنولوجيا متقدمة صديقة لجميع أفراد الأسرة

نظام Shift by Wire

انتقلوا من وضعية Park إلى وضعية Drive بلمسة زر، في حين تستمتعون بكونسول وسطي أكثر رحابة.

مبدل للسرعات على عجلة القيادة

استمتعوا بقيادة شديدة الحماس والإثارة مع مبدلات للسرعة مستوحاة من عالم السباقات.

قيادة عنوانها الثقة

تأتي أكورد التي أعيد تصميمها مع محركين مزودين بشاحن توربيني يعطيانها القوة والاقتصاد بالوقود المضاهيين لإطلالتها الرائعة. يمكن الاختيار بين محرك VTEC Turbo بقوة 247 حصاناً أو محرك VTEC Turbo فعّال وقوي بقوة 198 حصاناً. يتميز كلاهما بتقنية Earth Dreams التي توفر التوازن المثالي بين الأداء والاقتصاد. تم تجهيز المحرك سعة 2.0 ليتر بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات والمحرك سعة 1.5 ليتر بناقل حركة CVT أوتوماتيكي سلس.

بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE™)

نية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة (ACE) هي تصميم فريد لهيكل السيارة من هوندا يعزز سلامة الركّاب والتوافق مع الاصطدامات الأمامية.

وسائد هوائية للركبتين

صُممت الوسائد الهوائية للركبتين لتحمي السائق والراكب الأمامي من تأثير الضربات القوية عند وقوع اصطدام أمامي.

نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC)

يسمح نظام تثبيت السرعة المتكيف (ACC) للسائق بتحديد سرعة مرغوبة ومسافة تتبُّع السيارة التي يتم استشعارها في الأمام، مما يسمح لأكورد بتعديل السرعة أوتوماتيكياً والتمتع برحلة آمنة ومريحة.

نظام تخفيف حدة الانطلاق على الطريق (RDM)

يستخدم نظام تخفيف حدة الانطلاق على الطريق كاميرا مثبّتة على الزجاج الأمامي لالتقاط احتمال انحراف السيارة عن ممرها. يقوم بتطبيق تعديلات بسيطة لكي يحافظ على مسار السيارة في ممرها، وفي بعض الحالات، يمكنه أيضاً أن يطبّق قوّة الفرامل وأن يوفر تحذيرات محسوسة.

نظام فرامل تخفيف قوة الحوادث (CMBS™)

للمساعدة في تخفيف احتمال وقوع اصطدام أمامي، يقدم نظام فرامل تخفيف قوة الحوادث (CMBS™) المساعدة على توقف السيارة في حالة تحديد النظام وقوع تصادم لا يمكن تفاديه مع سيارة تم استشعارها في الأمام أو مع أحد المشاة. يتم إطلاق أصوات تحذيرية، وعند الضرورة، تطبيق أوتوماتيكي لضغط الفرامل


الملاءمة



مقعد للسائق مع تعديل كهربائي بـ12 إتجاهاً

توفر أكورد العديد من الاتجاهات لتعديل مقعدكم بدقة متناهية في فئات (Sport و الأعلى)

تذكير بالمقعد الخلفي

التذكير بالمقعد الخلفي هو ميزة جديدة للسلامة متوفرة في جميع الفئات (ما عدا LX). يتم تنبيه السائق بالتحقق من المقعد الخلفي عند إيقاف تشغيل المحرّك.

وحدة التحكم المركزية

توفر حجرة تخزين وحدة التحكم المركزية متعددة الاستخدامات مساحة آمنة لممتلكاتك