سيتي الجديدة بالكامل

​التصميم


​​

1.5L I-VTEC DOHC WITH VTC

تشغيل المحرك بالريموت كنترول

شاشة عرض متطورة للنظام الصوتي بقياس 8 بوصة

9 مصابيح أمامية LED

الجيل الخامس والجديد بالكامل من هوندا سيتي قد وصل، ومرة أخرى تمتع بجاذبية فائقة بفضل تخطّيها للمعايير مع تصميمها المميّز والراقي، تطوّرها التكنولوجي، راحتها التي لا تضاهى ومستوياتها المتقدمة للسلامة و الاتصال.

روح سيف الكاتانا

بوحي من سيف كاتانا الياباني، وهو نوع من السيوف المنحنية التي استخدمها محاربو الساموراي القدماء، تتبع سيتي الجديدة بالكامل استمرارية الأضواء مع خط جانبي حاد يُبرز إطلالتها وطولها الراقيين. يمتد هذا الخط المميّز مباشرة من الأضواء الأمامية وصولاً إلى الأضواء الخلفية ليعطي تحديداً لشكلها ويجعل غطاء المحرك يبدو أطول، مما يمنح السيارة انطباعاً بدقة وأيروديناميكية مذهلتين.

شكل المصابيح الخلفية ليد z

سيتي الجديدة بالكامل شكل المصابيح الخلفية ليد z

أضواء أمامية مميزة من نوع LED

تم تصميم سيتي الجديدة بالكامل بذكاء فجاءت متميّزة بمكانة رفيعة وتقدّم تكنولوجي فائق. تم الارتقاء بهذه الواجهة الجريئة إلى مستوى أعلى من خلال دمج الأضواء الأمامية نوع LED بالكامل مكونة من 9 خلايا ضوئية LED منظّمة في صف، أضواء نهارية (DRL) نوع LED وإشارة للانعطاف نوع LED على شكل


سيتي LX SPORT

لأول مرة في عام 2021، تقدم سيتي الجديدة بالكامل فئةً جديدة تماماً وهي City LX Sport. يضفي مفهوم LX Sport لمسات خارجية رياضية باللون الأسود لتعزيز علامة City التجارية ويعطيها إطلالة رياضية. كذلك، يمنحها الجناح الخلفي باللون الأسود على غطاء صندوق الأمتعة في فئات LX Sport مع أضواء LED خلفية على شكل Z شكلاً وإحساساً رياضيين.


التصميم الأمامي


شبك خلية النحل

يعرض الشبك العلوي في الأمام وجه الجناح الصلب والمميز من هوندا، كما ينقل السيارة إلى مستوى عالٍ من الأناقة والرقي.

أضواء الضباب

عجلات من الألمنيوم لونين 16 بوصة

مرايا جانبية بالاسود اللامع

التصميم الخلفي


هوائي زعنفة القرش

جناح خلفي أسود

التكنولوجيا​


تسمح التكنولوجيا المتطورة التي تم تجهيز سيتي بها داخل المقصورة بإبقاء السائقين على اتصال دائم حيثما كانوا وتزيد من متعة وسهولة وراحة القيادة. تم تجهيز جميع موديلات هوندا سيتي بشاشة عرض معلومات مقاس 8 بوصة كجزء من النظام الصوتي الداخلي، الذي يشتمل على مقبس USB ومخرج صوت إضافي.

 أما نظام البلوتوث فيمكن المستخدمين من التحدث على الهاتف مع إبقاء اليدين على المقود، بينما يعزز نظام تشغيل المعرك بضغطة زر من تطور هذه السيارة. وزيادة في سهولة القيادة والراحة للسائق، تم تجهيز سيتي بمثبت سرعة ومقود آلي كميزة قياسية

تحكم أوتوماتيكي كامل بدرجة الحرارة

تحكم أوتوماتيكي كامل بدرجة الحرارة مع أزرار بإحساس صوتي وإضاءة بيضاء للمفاتيح

USB PORT

منفذ طاقة 12 فولط ومنفذان USB لوصل الهواتف الذكية أو ببساطة لشحن أجهزتكم

شاشة باللمس قياس 8 بوصات

نظرة واحدة تكفي لتخيل تجربة القيادة التي تم الارتقاء بها في سيتي الجديدة بالكامل. عند الجلوس خلف عجلة القيادة، سوف تستقبلكم لوحة عدادات تم التخطيط لها بعناية وتصميمها لتوفر الراحة. تقوم شاشة متطوّرة تعمل باللمس قياس 8 بوصات للنظام الصوتي على عرض هاتفكم بسهولة من خلال Apple CarPlay أو Web-link، مما يضمن قدرتكم على الوصول إلى جميع مزايا هاتفكم الذكي بلمسة واحدة.

أجهزة التحكم والمؤشرات

شاشة عرض المعلومات

توفر معلومات مفيدة للسائق تجعل الرحلة أكثر جاذبية وروعة، بالإضافة إلى معلومات مثل: الوقت, عدّاد المسافات, عدّاد الرحلات (Trip A&B), الوضعية اليدوية لناقل الحركة M, درجة الحرارة المحيطة, وضعية مبدّل السرعات P، N، D، R

هوندا دخول ذكي

دخول ذكي مع زر تشغيل للمحرك لوصول سهل وتشغيل/إيقاف أسرع

​الأداء


​​

القوة المستدامة

تقدم هوندا سيتي الجديدة مزيجا من القوة مع المسؤولية تجاه البيئة. ناقل الحركة المتغير (CVT) يبرز الأداء الأمثل للمحرك، مما يعزز الأداء الرياضي ومتعة القيادة.

المحرك

تم تجهيز سيتي بمحرك قوي ليتلاءم مع التصميم والشكل الرياضيين. جاءت سيتي الجديدة مزوّدة بمحرك سعة 1.5 لتر DOHC بقوة 121 حصاناً. إنه الأفضل في فئته مع عزم دوران يبلغ 145 نيوتن/متر والعديد من التقنيات التي توفر إحساساً بقيادة رياضية. كذلك، تم تجهيزها بناقل حركة CVT يجعل القيادة أكثر سلاسة مع تصميم بتقنية G Shift. يضمن هذا الأمر للمحرك أداء ضمن نطاق السرعة هو الأفضل من حيث كفاءة استهلاك الوقود، ومع مبدّل سرعات من سبع خطوات على عجلة القيادة يكتمل طقم القيادة الرياضية.

مبدّل سرعات على عجلة القيادة

مبدّل سرعات على عجلة القيادة ليكمل الإحساس الرياضي والتحكم بناقل الحركة للمزيد من القوة لكبح المحرّك أو للتجاوز

​السلامة والأمان



هيكل السيارة مصمم وفق الهندسة المتوافقة المتقدمة (ACE)


HSA

يوفر نظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات (HSA) المساعدة على منع سيارّة متوقفة على منحدر من التدحرج إلى الخلف عندما ينقل السائق قدمه من دوّاسة الفرامل إلى دوّاسة الوقود.

AHA

يوفر نظام المساعدة الذكية للتحكم بالقيادة (AHA) المساعدة على ثبات السيارة خلال الانعطاف إذا ما انعطفت السيارة أكثر أو أقل المسار المقصود. تعمل السيارة على تعقّب الاتجاه والمسار المقصود بدقّة، لتوفر للسائق ثقة أعلى.

ABS

يعمل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) على الحفاظ على العجلات قريبة من الحد الاقصى للتماسك خلال الاستخدام الشديد للفرامل، مما يسمح للسائق بالفرملة والتوجيه في نفس الوقت من دون إنغلاق الفرامل وانزلاق الإطارات.

VSA

نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA) عند القيادة بسرعة عالية، قد يؤدي قيام السائق بحركة توجيه مفاجئة لتجنب وقوع حادث ما إلى انقلاب السيارة. لمنع ذلك ومواصلة السيطرة على السيارة عند الانعطاف، يتم تطبيق الكبح على العجلات الأمامية والخلفية بشكل فردي على الجهة الداخلية لعجلة الانعطاف.


الملاءمة


جاهزة لكل شي

أزرار التحكم بالنوافذ

أزرار التحكم بالنوافذ موجودة بجانب السائق لراحة أعلى

مقاعد خلفية مع حاملات للأكواب

مقاعد خلفية مع حاملات للأكواب مصممة لتحقيق أقصى درجات الرفاهية.

فتحات مكيف الهواء في الخلف

لمسة فضّية مصقولة لإطار فتحات مكيف الهواء لإطلالة راقية ومميزة